Wednesday, April 2, 2008

أعراض جانبية


بعد ثلاث ليال طويلة
غدا يبدأ نهار جديد
قاومت كل سبب يغريني بالغضب عليك وحافظت على ابتسامتي وسأظل ما استطعت
أفعل هذا خوفا مني لا منك
تغيبت عامدة عن جلسة الذكريات السنوية التي كنت أعقدها مع نفسي وذاكرتي في البلكونة
وأرسل الله لي رسالة مع اليوم الأول حللت شفرتها ثم نظرت للسماء من نافذة فصلي نظرة طويلة صامتة أخرجت بها كل شحنات الغضب الذي كان حتى غضبي من صوت بائع الأنابيب المزعج الذي يمر كل يوم متسببا في صرخة غاضبة كل مرة عله يتوقف
فما فعل يوما ولكني ما صرخت اليوم ولن أفعل بعد اليوم


لا يبدو أن التواريخ التي سجلناها معا ستجاري سرعة خطتي المتفائلة
لا أظنني سأوجه إليك اتهاما محددا بعينه في هذا الشأن
وسأكون ممتنة إن قدرت لي ذلك واكتفيت به من قبلي
سألجأ بدوري للخطة (ب) فليس شرطا أن يحدث ما أريد وقتما أردت
فقط سأسعد لأن سيحدث أيا كان ذلك
من كل ما فات علك تقرأ أنني أحاول
لا أذكر أني طلبت منك مساعدة معينة
ولكن وقتي لا يتسع للمحاولة عنك أيضا
ليس حاليا على الأقل
فحتى إشعار آخر
أنا خارج نطاق الخدمة

نصيحتي إليك..
أرجوك أن تكفيني وجع ثورتي التي تؤلمني بقدرك وأكثر

No comments: