Tuesday, May 22, 2007

يوم الذكريات




ذكريات عالقة...

تذكرت مدرستي حين وردني اتصال من معلمتي في جدة...

وتذكرت بها أياما نضجت فيها وتغيرت....ثم عدت وتغيرت

ثم تذكرت كليتي عندما مررت بسورها...

لأول مرة أمر فتمرالذكريات...

سنوات أربعة...

أذكر منها أني نسيتها..

نسيتها تماما...وكأنها لم تكن

ربما غضبا أو نكرانا

فقط لم توثر في ...أكره هذا

ضاعت سنوات أربع...

في الصباح رأيت مجموعة متدربين في عملي

تذكرتني حينها... بريئة خجلة فزعة من كل ما حولي

فابتسمت...كم تغيرت

ما أعجب أمرنا فعلا...

مر اليوم...ولم تمر الذكريات

لن أرهق ذهني بتفاصيل

سأعود الى الحاضر...

سأعود سطرا


قرأت اليوم هذا البيت...


وحب العيش أعبد كل حر......وعلم سابغا أكل المرار

9 comments:

Anonymous said...

ماشاء الله كتباتك حلوة اوي يا اندلس
ربنا يبارك فيكي وفي قلمك
احبك في الله
فدوى خالد

أندلس said...

فدوى الحبيبة...

أشكر مرورك

أحبك الذي أحببتني فيه

دينا فهمي said...

حسستيني ان مفيش دم خالص
اشمعنى انا مش بريئة وفزعة؟؟؟؟
;d

أندلس said...

تصدقي انا مستغرباكم جدا

دة انا كنت غلبانة غلب...

الصمت الرهيب بجد

يااااااا...أيام

Anonymous said...

فعلا بيت شعر جميل جدا
بيفكرني بالبيت ده اوي

صَبَّ اللهيف لها السُّبوبَ بطَغْيةٍ،
تُنْبي العُقابَ، كما يُلَطُّ المِجْنَـبُ

وعجبي

دينا فهمي said...

ههههههههههه
محمد بجد فطستني من الضحك

صاحب البوابــة said...

مودنة جميلة أعجبتنى كثيراً

تحياتي

wayfarer said...

ذكريات ...أماكن أوقات أشخاص
بعد رحلة العمر لا نكتشف سوى أننا كنا نحمل ذكريات
الذكريات هي كنزنا لذا جددي ذكرياتك دائما لأني شخصيا أخشى أن أستيقذ ذات يوما لأجد نفسي بلا ذكريات

Anonymous said...

مين الي كان غلبان
هاها

المهم بس مين المعلمة دي
الفضول هيموتني
:P