Saturday, August 18, 2007

ما عاد يطربني عزف نايك


كلما ظهرت لمحة من وجهك بين طيات الستائر كنت أسترق النظر لأمسك بفرحتي نجوم السماء كطفلة لم تكن تدرك أن النجوم بعيدة بعد....حتى جاء يوم و لم تطل..فما صار بالسماء نجوم ولا حتى قمر....طال الغياب ونمت زهور سقتها دموعي سنينا طوال


اليوم..عدت أنت ...
صارت الزهور شجرة كبيرة...
و اليوم أعرف أنك بعيد بعد النجوم...
أعلم أنك حاولت...وأن بعدك لم يكن باختيارك
ولا تسألني من قال أو من عاد أو ما السبب؟؟
ما عدت أراك كما اعتدت أن أراك..
كبرت بهمومي... وفوقها حزني على بعدك
ضاعت تفاصيل طفولتي التي بهرتك ببراءتها يوم عرفتك
تاهت في زحام السنين التي مرت ثقيلة بدونك
فلا أنا الآن أنعم في الفجر بتغريد الطيور
ولا أركض كل صباح خلف الفراشات الملونة
وأشد ما تغير حقا
ما عاد يطربني عزف نايك

7 comments:

يلا مش مهم said...

وانا صغير
كنت بحب افلام توم وجيري ولما كبرت مبقيتش احب افلام توم وجيري
وانا صغير كنت بحب اروح عند ستي في البلد واستمتع بكل تفاصيل الحياة هناك ولما كبرت بقت اثقل حاجة علي نفسي الذهاب الي البلد لاداء بعض الواجبات الاجتماعية
وانا صغير كنت بحب ايمن وسرور ولما كبرت ملقاش بيطربني ناي ايمن ولا ناي سرور زي ما بقاش بيطربني ناي ستي اللي في البلد ولا ناي توم اند جيري
كل مرحلة سنية تحتاج لناي معين وكلما نضجنا حددنا الناي الذي يطربنا
وعندما نتذكر او نعود الي ناي الماضي من الممكن ان نضحك سخرية من اننا كنا نطرب لهذا الناي او ذاك العازف
ويللا مش مهم

أندلس said...

ولكني لا أضحك سخرية من طربي لنايي الذي كان
ولست من النوع الذي ينظر إلى ما فات بهذه النظرة للأسف
ليتني كنت كذلك
لهون علي الكثير
بالمناسبة
لازلت أستمتع بتوم وجيري وبزيارة البلد
من هما أيمن وسرور؟؟

كل التحايا

hazem shalaby said...

أه أيتها الاندلسية لقد وضعت يدك ِ على الجرح بعد أن اندمل وداوته السنون ... ضاعت تفاصيل طفولتى التى بهرتك ببراءتها يوم عرفتك ... فقد ضاعت يا عزيزتى وليتها تعود وليت الناى يطربنا من جديد ولكن الناى تكسر من زمن .... تحياتى

محمد عبد الغفار said...

مازالت الطيور تغرد عند الصباح والفراشات الملونه تبحث عن ازهارها ، حتى صرصار الغيط مازال يصدر رنينه فى الحديقه اسفل منزلى عند كل مساء

فلا تتوقفى حتى وان لم يعد يطربك نايه

-_- said...

Hi there,

You are chosen to represent your country in the first international blog
WUB (World United Bloggers)

The aim of this blog is to prove to the world that differences in language, religion,race and nationality do not make us hate each other and we can make this world better if we express our opinions with respect to others.

If you agree to join us please send e-mail with your nick name , age , country and your blog address to sharm_lover@hotmail.com where you will be sent an activation mail which makes you entitled to contribute in WUB, your name as one of the contributor will automatically be updated.Please read the rules before you start any posting in WUB where you will also find the aims of this WUB.

Thanks
Chief WUB,


Sharm .

تــسنيـم said...

اليوم عاد وكأن شيئا لم يكن وبرأة الأطفال في عينيه

اليوم إذا عاد أعطيه رسائله ونطعم النار أحلى ما كتبناه

أما انتهت من سنين قصتي معه ألم تمت كخيوط الشمس ذكراه

إيمان said...

ما عاد يطربنى نايك
أشياء كثيرة فهمنهاوأحببناها بعقل وعين مرحلة من عمرنا وكان لها مكانا فى قلوبنا تدور السنين ولا يبقى الحال كما كان

بوست هايل وجميل
ياريت أشوف رأيك فى مدونتى